كتلة الإجماع في بوتلميت” تبارك وتدعم نتائج مؤتمر الحزب الحاكم

أعربت كتلة “الإجماع” في بوتليميت عن تهانئها ومباركتها للوزير محمد ماء العينين ولد أييه بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا للحزب الحاكم؛ خلال المؤتمر الإستثنائي للمجلس الوطني للحزب.
كما أكدت الكتلة، في بيان تلقت وكالة “موريتانيا اليوم” نسخة منه، ارتياحها ومباركتها لما طبع جلسات هذا المؤتمر الإستثنائية من “نقاشات بناءة وأفكار مستنيرة، ستسهم بدون شك في إعطاء دفع جديد للحزب؛ قوامه العدل والإنصاف، وإشراك الشباب والفئات المهمشة من المجتمع، وفقا لرؤية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامجه الانتخابي (تعهداتي)”.
ودعت كتلة “الإجماع”، في بيانها، “كافة مناضلي ومناصري الحزب إلى التشمير عن سواعد الجد والاجتهاد، لوضع الاستراتجيات المحكمة، والتعبئة الشاملة، والحشد الكبير لتحقيق أعلى المكاسب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة”.
نص البيان:
“لقد تابعنا في *كتلة الإجماع في بوتلميت* مجريات المؤتمر الإستثنائي للمجلس الوطني للحزبوما تمخض عنه من نقاشات بناءة وأفكار مستنيرة ستسهم بدون شك في إعطاء دفع جديد للحزب قوامه العدل والإنصاف وإشراك الشباب والفئات المهمشة من المجتمع وفقا لرؤية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامجه الانتخابي “تعهداتي”. 
كما تابعنا في الكتلة التغييرات الجزئية التي شملت اسم الحزب وشعاره وانتخاب رئيس جديد له.
 إننا في كتلة الاجماع بأبي تلميت، وعلى  ضوء انعقاد هذا المؤتمر الاستثنائي المبارك، لنجدد دعمنا لفخامة رئيس الجمهورية وخياراته الوطنية كما نسجل بارتياح ما يلي :
أولا : مباركتنا لمعالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح نظام التعليم الناطق باسم الحكومة : محمد ماء العينين ولد أييه انتخابه رئيسا جديدا للحزب .
ثانيا : توفيق المؤتمرين في اختيار الاسم والشعار الجديدين لما يحملانه من رمزية للمواطنين ويجسدانه من روح وفلسفة ورؤية فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد الشيخ الغزواني وخطابيه التاريخيين في وادان وقصر المؤتمرات.
ثالثا : إيماننا بأهمية وضرورة التجديد  سبيلا إلى تطوير الحزب ليظل في مقدمة المشهد السياسي مجتهدا في تنفيذ  برنامج “تعهداتي” ، و مبلورا لخيارات وتطلعات جماهيره العريضة.
رابعا : تجديدنا الدعم لقرارات الحزب و انضوائنا تحت لواء فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و برامجه الطموحة الرامية إلى خدمة الوطن و المواطنين .
خامسا : دعوتنا كافة مناضلي ومناصري الحزب إلى التشمير عن سواعد الجد والاجتهاد لوضع الاستراتجيات المحكمة والتعبئة الشاملة والحشد الكبير لتحقيق أعلى المكاسب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
*والله من وراء القصد*
انواكشوط بتاريخ : 03 /07/ 2022
عن الكتلة رئيسها البرفسور : عبدالله وديه “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.